الملاحظات


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتدي خبراء تكنولوجيا المياه، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .


المنارة سوفت - نخبة من افضل الامبرمجين والاداريين

شركة المنارة لنظم وإدارة المعلومات المحدودة المسؤولية شركة رائدة في مجال تقنية المعلومات، فقد تأسست عام 2006م وبدأت عمله ..


لا يمكنك الرد على هذا الموضوع لا يمكنك إضافة موضوع جديد


ساتورو
عضو جديد
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 18-08-2022
رقم العضوية : 3010
المشاركات : 3
الجنس : أنثى
تاريخ الميلاد : 16-1-1990
قوة السمعة : 10
شركة المنارة لنظم وإدارة المعلومات المحدودة المسؤولية شركة رائدة في مجال تقنية المعلومات، فقد تأسست عام 2006م وبدأت عملها في صناعة البرمجيات معتمدة على أقوى لغات البرمجة وقواعد البيانات المتميزة بأعلى معايير الأمن والسرية التي تحتاجها مؤسسات وشركات القطاع العام والخاص.

تعمل شركة المنارة من خلال نخبة من المبرمجين ومحللي النظم والمحاسبين القانونيين الذين يمتازون بمهنية عالية وقدرة على التطوير والإبتكار، كما وتهدف إلى تقديم حلول برمجية متكاملة وخدمات متطورة لجميع أنواع الأعمال والأنشطة التجارية.

إمكانية التعامل مع عدد غير محدّد من العملات، مع إمكانية التحكم بأسعار الصرف وتقارير تفصيلية خاصة بالعملات و دفتر أستاذ عملة، و تقرير فروقات أسعار الصرف لتوليد قيد مباشر بفروقات الصرف المتولّدة عن العمليات المالية خلال الفترة المحاسبية.
ضبط ومراقبة كشوفات الزبائن والموردين مع تتبع دقيق لتراكم الذمم للحسابات واحتساب أعمار الديون للزبائن و الفواتير المستحقة.
مرفق مع البرنامج أدوات الصيانة الخاصة بالملفات بحيث يمكن صيانة الملفات من حين لآخر دون تدخل قسم الدعم الفني حيث تقوم هذه الأدوات بتدقيق البيانات والتأكد من صحتها وسلامتها وتعمل علي تصحيح الأخطاء.
إمكانية التعامل مع البنوك و الاوراق المالية حيث جميع العمليات التي تتم علىالأوراق المالية المدفوعة و المقبوضة و لجميع العملات مع ربط كامل بجميع السندات والحسابات البنكية وصولا إلى التسوية البنكية والتدفق النقدي.
إمكانية التعامل مع الموزانة التقديرية مخصصّة لفترات يتم تحديدها من قبل العميل، مع إمكانية إظهار تقارير للموازنات التقديرية للحسابات و إظهار الفروقات بين الموازنات التقديرية و الفعلية.
يوفر كافة التقارير المالية من موازين مراجعة وقوائم الدخل والمراكز المالية كما أن النظام يوفر إمكانية تحديد مراكز تكلفة تجميعة و توزيعية على مستوى العمليات و تأثير تلك المراكز على حسابات ومن ثم إظهارها في دفتر الأستاذ.
يضم العديد من التقارير المحاسبية المتخصصّة ( القوائم المالية _ ميزان المراجعة_ التدفق النقدي.. الخ)، مع إمكانية إظهار الحسابات بالعديد من المستويات و احتساب فروقات العملات.
إمكانية تصدير التقارير إلى ملفات اكسل و طباعتها، و التحكم بتصاميم الفاست ريبورت.
يعالج البرنامج قيمة الضريبة المضافة على فواتير البرنامج من مبيعات و مشتريات و التي تتأثر بالضريبة بشكل آلي، بالإضافة إلى العديد من التقارير المتعلقة بالضرائب.
إمكانية إدارة و ترحيل القيود بشكل آلي و التحكم بمصادر السندات المراد ترحيلها و العديد من الخيارات الأخرى.


سوريا +963114443637
لبنان +9618545445
تركيا 1+905357391016
تركيا 2+905444433356
info@almanarasoft.com



المنارة لحلول الأعمال
حلول برمجية متطورة لكافة الأنشطة التجارية والشركات والمصانع
www.almanarasoft.com




الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..

« الرحالة - المسافرون العرب | شركة السفير »

 













الساعة الآن 11:10 مساء



RSS 2.0XML Site MapArchiveTeamContactCalendarStatic Forum